Life is luck , make it............. Life is life , fight for it


April 25, 2015

ظهور ابنة سرية للأمير شارل و الراحلة ديانا

نشرت المجلة الأمريكية “ذا غلوب”  خبرا لا يصدق ، مفاده أن أحد الأطباء سرق بويضة مخصبة للراحلة ديانا وزرعها في رحم زوجته ، فنتج عن ذلك أخت سرية للأميرين ويليام وهاري.
وجاء في التفاصيل أن العائلة الملكية البريطانية أجرت عدة فحوصات وتحاليل  طبية للأمير شارل و الليدي ديانا قبل الزواج  للتأكد من قدرتهما على الإنجاب ، وهي الفترة التي سرق خلالها الطبيب بويضة الراحلة ديانا مخصبة بأمشاج الأمير شارل ، وزرعها في رحم زوجته  ، ومنها كانت ولادة سارة.
وحسب الصحيفة الاسبانية ABC خلق ظهور الشابة سارة ،المقيمة في نيويورك، بلبلة كبيرة داخل العائلة الملكية البريطانية ، حتى أن الأمير ويليام وزوجته كيت سبق أن إلتقيا بها.
An American gossip magazine has raised eyebrows for running a story claiming Charles and Diana have a secret daughter - and that Kate Middleton has met her.
The woman called Sarah is said to be a 33-year-old 'dead ringer' for the Princess who was born before William and Harry by a surrogate though IVF
The mags says she is now living incognito in New England in the States after apparently fearing for her safety following Diana's death in a Paris car crash in 1997.

deep search