قبل فترة من الزمن قامت كوكا كولا بإطلاق مشروع جديد، لعبوات كوكا كولا التي تأتي بأسماء الأشخاص على سطح الزجاجة الخارجي، ولكن كوكا كولا دايت قامت بالرد على هذا العمل، بمشروع آخر أكثر إبداعاً، وهو الخروج بأكثر من 2 مليون تصميم فريد على سطح عبواتها الخارجية.وقامت شركة كوكا كولا بتسويق هذه العبوات من خلال نقاط بيع مخصصة، تعطي الزبون إمكانية تخصيص أي تصميم يريده، وطباعته على القمصان وعلى حقائق وغيرها.تعتبر هذه حملة ذكية من شركة كوكا كولا، حيث أنها تجعل منتجاتها تنافس بعضها لتكون هي المستفيدة في النهائية، حيث يقوم الزبون باختيار المنتج الذي يريد ويدافع عنه ضد المنتج الآخر، وهذه سياسة كوكا كولا الجديدة
No comments:
Post a Comment